الشيخ الدكتور علي جابر عبر منصة اكس
بدو أننا أمام انقلاب غادر وخطير تتعرض له الطائفة الشيعية المقاومة وهي لازالت ترفع رفات شهدائهامن أرض الجنوب . نشعر ونحن دعاة الوفاق والحوار بالمظلومية الكبيرة من الداخل فضلا عن الخارج ،فعن أي لبنان جديد يتحدثون ؟! لبنان الإلغاء والإقصاء ؟! لن يكون وخلي سيدكم ينفعكم !
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها